موقع العرب والخدعة الكبرى المسماة “عالم الفلك تامر مجذوب”

1

بهدف النهوض باعلامنا المحلي وتصويبه وتقويمه وتخليصه من العيوب، اكتب هذه المقالة وهي عن كذب موقع العرب على كل المتصفحين، وادعاؤهم ان هناك “عالم فلك” اسمه تامر مجذوب يشرف على زاوية الابراج ويرد على استفسارات المتصفحين بخصوص “حظّهم” و “مستقبلهم”، ونثبت فيها انه لا يوجد أصلا شخص اسمه تامر مجذوب، وانها مجرد كذبة كبرى !

قبل عام افتتح موقع العرب زاوية جديدة ضخمة وشديدة الجاذبية من الناحية الفنية (واضح ان مبلغا ضخما دُفع لتصميمها) هي زاوية “عالم الغيب”. وباختصار، هي زاوية تُعرض فيها تنبؤات “الابراج”، حيث يقوم “عالم الفلك تامر مجذوب” بقراءة “عالم الغيب من خلال الكواكب”، واعطاء معلومات يسيل لها لعاب المتصفحين من اصحاب برج التيس، وبرج الحمل، والثعلب، والنسناس، والضبع، والجرذ، وربما برج الديناصور والصرصور ايضا.

فأما ما يعطيه عالم الابراج هذا، فهذا واحد من الامثلة عليه:

الخروج مع الأقارب والأصدقاء المفضلين يدخلك في حوارات شائقة ومثيرة. علاقاتك الرومانسية قد تكون تحت ضغوط شديدة. حاول أن تحضر بعض الندوات التي يمكنها أن تزيد من إدراكك وفهمك. لا تهدر أموالك من أجل لفت نظر الآخرين. تغضب كثيراً إذا لم تتم الأمور بالشكل الذي ترضاه. لا تعط أولادك كثير من المال.

وهذه سُخفٌ وهبل، والأهبل منه والأسخف هو من يقرأ هذه التفاهات ويؤمن بها، فكل ما هو مذكور –كما هو معلوم- هي امور عامة جدا، تنطبق على كل انسان له يدان ورجلان ورأس وعينان، وسوف ينطبق طبعا على السُذَّج ويقولون “سبحان الله.. هذا كلام صحيح ينطبق علي فعلاً”.. وهو في الحقيقة ينطبق ويكون صالحا لكل بشر على وجه الكرة الأرضية.

أضف تعليق